ترحيبة

هنا تجدون جميع رسائل أعضاء المجموعة تدون تلقائياً عند نزولها لدى مجموعة أفضل ... أول رسالة رقم 7224 بتاريخ 13/11/2010

الأحد، أغسطس 28، 2011

★★ B.S.T GROUP ★★:8745 الجدل يعود مجدداً بين الفنانين

الجدل يعود مجدداً بين الفنانين على خلفية الأجزاء الأولى من "بيني وبينك"
فايز وحسن في برنامج إذاعي: اتهامات بالتفاهة ودعوات بـ"الرزق المضاعف"
 
 
 
 
عاد الجدل من جديد على الساحة الفنية, بين الفنانيين حسن عسيري وفايز المالكي, وذلك بعد ظهورهما على إذاعة روتانا FM في برنامج ليلة رمضانية الذي يقدمه الزميل الإعلامي تركي النفيعي.

وكان الحديث بدأ مع حسن عسيري حول مسلسله الرمضاني قول في الثمانيات, وتحدث عن تجربه فايز المالكي في الأجزاء الأولى من "بيني وبينك", وجاء في سياق حديثه عندما قال إن كثيراً من المشاهدين ربما استاؤا من فايز المالكي بعد بث بعض المفردات وكانت الإعتذار شجاعة منه .

وقال مقدم البرنامج لعسيري إن المالكي تحدث في تصريحات إعلامية أن قول في الثمانيات مجرد تهريج, ليتداخل فايز المالكي في البرنامج ويؤكد كلامه حول المسلسل, ليرد عليه عسيري الذي بدأ هادئاً: "يبدو أنك يا أبو راكان منفعل ومشحون" .

واستمر الجدل عندما وصف فايز المالكي بطل مسلسل سكتم بكتم حسن عسيري بـ"الفنان التافه" وأن مسلسلاته تسيء للشعب السعودي من خلال أعماله التي يقوم بانتاجها, مُطالباً عسيري بالأعتذار للشعب السعودي جراء ما قام به من أعمال درامية مسيئة, ورد عسيري أنه يعتذر دائماً عندما يرى نفسه مخطئاً, وقال المالكي :"انت مشكلتك تسوي نفسك مسكين" .

وقال فايز المالكي إن مسلسل عسيري هو "قول في التفاهات" وأن المسلسل لا يصلح للمتابعة إلا من الأطفال, مطالباً عسيري بتركه لحاله قائلاً "الله رزقني بعد تركي العمل مع حسن عسيري", فيما رد عليه الفنان حسن عسيري قائلاً : "الله يرزقك في هذه الليلة المباركة", وطلب المالكي من حسن عسيري بترك "الدنفسة" وأن يدع الخلق للخالق, وألا يقطع أرزاق الناس, وكرر عسيري دعاءه قائلاً :"اسال الله أن يرزقك أضعاف ماتحلم به وأن يوسع لك ولمن تحب" .

وكان مُقدم البرنامج يؤكد لضيفيه أن عليهما الحديث بشكل فني بحت, لأن الناس تتابع البرنامج, ومن الضروري عكس صورة جميلة للمجتمع عن المنتجين السعوديين .

يُذكر أن الخلافات التي حصلت بين عسيري والمالكي, ما زالت مستمرة بعد أن كانا يُمثلان في مسلسل بيني وبينك, إلا أنهما انفصلا كلٍ على انفراد, والوسط الفني لا يزال محتار في نقطة الخلاف الاساسية بينهما .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حالة الطقس بمحافظ الأحساء

Click for Al Ahsa, Saudi Arabia Forecast

تحويل التاريخ

مجموعة أفضل البريدية - تحويل التاريخ
ميلادي إلى هجري هجري إلى ميلادي
اليوم: الشهر: السنة