ترحيبة

هنا تجدون جميع رسائل أعضاء المجموعة تدون تلقائياً عند نزولها لدى مجموعة أفضل ... أول رسالة رقم 7224 بتاريخ 13/11/2010

السبت، أغسطس 27، 2011

★★ B.S.T GROUP ★★:8730 تحسين مسـتويات 1083 معلمـاً و229 معلمة

                  تحسين مسـتويات 1083 معلمـاً و229 معلمة

 
أصدر مدير عام الشؤون الإدارية والمالية صالح بن عبدالعزيز الحميدي قرارين بتحسين مستويات 1312 معلماً ومعلمة الى المستوى السادس ممن حصلوا على درجتي الماجستير والدكتوراة، حيث تم تعيين 1083 معلماً على المستوى السادس وطي قيدهم من المستوى السابق، وتعيين 229 معلمة على المستوى السادس وطي قيدهن من المستوى السابق.

 ونصّت قرارات التحسين على أن يكون التعيين على المستوى السادس وطي القيد من المستوى السابق اعتباراً من تاريخ صدور القرار لمن هو أو هي على رأس العمل وغير مبتعث أو مبتعثة للدراسة أو مجاز لفترة طويلة.
من جهة أخرى وضعت وزارة التربية والتعليم النقاط فوق الحروف، حول تعديل رغبات نقل المعلمات والمعلمين، في الحركة الإلحاقية للوزارة التي سيعلن عنها في بداية شوال المقبل، وقبل انطلاق العام الدراسي الجديد.
وأكدت الوزارة على إدارات شؤون المعلمات والمعلمين في الإدارات العامة للتربية والتعليم ضرورة التواصل مع المعلمات والمعلمين أثناء فترة الإجازة الرسمية والرد على استفساراتهم، عبر الموقع الرسمي أو البوابات الرقمية لكل إدارة عامة للتربية والتعليم، وتدشين بوابة تحكّم رقمية للمعلمة والمعلم حرصاً على استقرارهم في مدارسهم، حيث يمكن للبوابة الرقمية حذف رغبات المعلمات والمعلمين في حركة النقل الداخلي الإلحاقية أثناء الإجازة، ودون مراجعة إدارات شؤون المعلمين ويتم ذلك إلكترونيا. وحدّدت إدارات شؤون المعلمات والمعلمين في الإدارات العامة للتربية والتعليم غداً الاحد آخر موعد لحذف الرغبات.


 
 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حالة الطقس بمحافظ الأحساء

Click for Al Ahsa, Saudi Arabia Forecast

تحويل التاريخ

مجموعة أفضل البريدية - تحويل التاريخ
ميلادي إلى هجري هجري إلى ميلادي
اليوم: الشهر: السنة