ترحيبة

هنا تجدون جميع رسائل أعضاء المجموعة تدون تلقائياً عند نزولها لدى مجموعة أفضل ... أول رسالة رقم 7224 بتاريخ 13/11/2010

الخميس، أغسطس 18، 2011

★★ B.S.T GROUP ★★:8676 الإمارات:عروض رمضانية على السيارات لجذب العملاء

        الإمارات:عروض رمضانية على السيارات لجذب العملاء
 
هوندا سيفيك 2011
يجدد وكلاء السيارات بالإمارات ابتكاراتهم لجذب العملاء بتقديم العروض الموسمية خلال المناسبات والمهرجانات التي تعد من أبرز السمات التى تشتهر بها مدينتى دبى وأبوظبى.

لكنها خجولة نوعا ما بسبب تأثر بلاد المنشأ بالأزمات والكوارث مثلما حدث فى اليابان إضافة الى صعوبات فى الشحن وارتفاع تكلفة الاستيراد حيث اقتصرت العروض على منح المزيد من التسهيلات الائتمانية والجوائز والمكافآت للعملاء.
وتأتى شركة الفطيم وكيل تويوتا بتقديم عرض جذاب ويقترن الشراء بهدايا قيمة ويمكن العرض الرمضاني عملاء هوندا من مركبات هوندا من دفع مبلغ يبدأ من 999 درهماً كدفعة مقدمة، وتقسيط قيمة الدفعة الأولى من قيمة السيارات لمدة تصل الى 24 شهراً.
وبهذه المناسبة تقدم الشركة عرضا "افرح مع عائلتك فى رمضان واقتن الآن أى سيارة هنوندا جديدة بدفعة أولى مخفضة مدهشة واحصل على هدية قيمة مع كل شراء (تليفزيون توشيبا 40 بوصة  HD أو كمبيوتر توشيبا لوحى تابلت)
وما يميز هذا العرض تقديم موديلات جديدة مثل هوندا أكورد 2012 بـ 2.4 لتر ومحرك يعمل بنظام توقيت الصمام الإلكترونى، المتغير الذكى وكذلك نظام التحكم بثبات المركبة وأزرار مثبت سرعة وتحكم بالصوت.
وكذلك هوندا سيفيك 2012 الجديدة كليا ، اقتصادية فى استهلاك الوقود 1.8 لتر بمحرك نظام توقيت الصمام الإلكترونى، المتغير الذكى ونظام التحكم بثبات المركبة وكاميرا للرؤية الخلفية ومصابيع صالوجين عالية الكثافة.
وفى هذا السياق يقول سيمون فريث المدير الإداري في الفطيم للسيارات الموزع الحصرى لسيارات تويوتا ولكزس فى الإمارات ان عروض الشركة خلال شهر رمضان.
شعار هوندا
 وتشمل حلولاً مرنة لتقسيط الدفعة الأولى، التي أقرها المصرف المركزي منذ شهرين لتمويل شراء السيارات الجديدة والمستعملة بالإضافة الى إجراء سحب بنهاية الشهر على جائزة قيمتها مليون درهم بالإضافة الى منح المتعاملين أجهزة (آي باد) و(آي بود) وفقاً لقيمة السيارة.
وتابع قائلا ان العروض الترويجية التي تطرحها الشركة على مدار العام وبخاصة خلال شهر رمضان تتضمن قيمة مضافة للعملاء.
كما ان الأصل في العروض الترويجية الجديدة هو تقديم قيمة مضافة حقيقية للعملاء سواء من خلال التخفيض المباشر في السعر أو عبر منح العميل حزمة من خدمات القيمة المضافة التي ربما تفوق في قيمتها قيمة الخصم المباشر الممنوح.
وأضاف ان الشركة تضع على رأس أولوياتها تعزيز الثقة المستدامة في منتجاتها من خلال توفير أفضل قيمة للنقود، موضحا أن العروض الترويجية والأسعار الحالية لسيارات تويوتا لن تجعلها السيارة الأرخص في السوق لكنها ستعزز من حجم القيمة المضافة المقدمة للعملاء.
ويسري عرض مليونير تويوتا الأول من نوعه بقطاع السيارات في حتى نهاية شهر أغسطس الجاري ويتأهل لهذا العرض الأشخاص الذين يشترون أية سيارة رياضية متعددة الاستخدامات أو سيارة ركاب من علامة تويوتا حيث يدخلون تلقائياً بالسحب على الجائزة التي سيتم الإعلان عن الفائز بها بعد عيد الفطر.
 إنفينيتي أبرز العروض
أما العربية للسيارات احدى شركات مجموعة والموزّع الحصري لطرازات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية، أعلنت عن عرض خاص على سيارات إنفينيتي كافة التي يتمّ شراؤها في خلال هذا الشهر الفضيل.
شعار نيسان Nissan-Logo
 كما أكد وكيل شركة السيارات اليابانية الفاخرة إنفينيتي وجوده في خيمة "أساطير" في فندق "اتلانتيس النخلة" في دبي، وذلك كشريك إستراتيجي سيوفر مجموعة طرازاته في هذا المرفق كي يتسنى للزوّار تجربتها.
وسيستفيد العملاء الذين يشترون طراز إنفينيتي جديدة من فائدة بنسبة صفر بالمئة في السنة الاول وكفالة ممتدة لخمس سنوات بموجب هذه الحملة الترويجية التي تقيمها العربية للسيارات أثناء شهر رمضان.
 كما سيحظى العملاء بخيار البدء بتسديد الدفعات بعد ستة أشهر من إتمام عملية الشراء أو معدل فائدة 2.49% لمدة خمسة سنوات عن طريق بنك "الإمارات دبي الوطني".
الى جانب ذلك أعلنت العربية للسيارات مؤخراً عن انضمامها إلى فندق "أتلانتيس النخلة" كشريك إستراتيجي خلال شهر رمضان المبارك، وتعرض مجموعة طرازات إنفينيتي الأنيقة في خيمة "أساطير" الرمضانية كي يتسنّى للزوار تجربتها عندما يزورون الخيمة لتناول الإفطار أو السحور.
وفى هذا السياق قال ميشال عيّاط، الرئيس التنفيذي للعربية للسيارات: إنفينيتي مسرورة بالتشارك مع خيمة "أساطير" الرمضانية للمرة الأولى، إذ جرى دمج علامة إنفينيتي التجارية بدقة مع طابع الخيمة، حيث سيتسنى للزوّار تجربة مجموعة طرازات إنفينيتي أثناء وجودهم في الخيمة مساءً".
واختتم قوله "كما هو الأمر مع بداية كلّ شهر رمضان، قدّمنا أيضاً عروضاً مذهلة لأولئك الراغبين في شراء سيارة جديدة أثناء هذا الشهر الفضيل، ونتمنى للجميع رمضاناً كريماً".
وقد بدأ العمل الآن بمعرض إنفينيتي التابع للشركة العربية للسيارات في شارع الشيخ زايد، كما تسرى عروض العربية للسيارات الرمضانية في صالات عرض الشركة كافة في دبي والإمارات الشمالية.
 
إقدام وإحجام الوكالات
سيارة انفينتي
يأتي إحجام وكلاء أغلب شركات السيارات اليابانية عن تقديم تخفيضات مباشرة على الأسعار خلال رمضان، فيما يقدم وكلاء سيارات ألمانية وكورية عروضا مختلفة عن وكلاء السيارات اليابانية، تشمل تخفيضات على الأسعار لبعض الموديلات.
وقال مسؤول تسويق في شركة الإمارات للسيارات إن الشركة اعتادت سنوياً تقديم عروض رمضانية لزبائنها، نظراً لأهمية التفاعل مع عملاء الشركة ومشاركتهم احتفالاتهم بالشهر الفضيل.
 
وأشار المسؤول، إلى أن هذا العام شهد تقديم عروض مختلفة عن الأعوام الماضية، ممثلة في تقديم حلول عملية تمنح العميل فرصة للتوفير، وذلك من خلال منحه تمويلاً تصل نسبته إلى 2,75% على جميع أنواع سيارات المرسيدس بمختلف فئاتها، إلى جانب تسجيل وترخيص المركبة لمدة سنتين.
كما أن هناك عروضاً أخرى على سيارات جيب، تشمل تخفيضاً في الأسعار وتقديم تذاكر دخول إلى عالم فيراري تصل قيمتها إلى 900 درهم، إضافة إلى قسائم شراء بمبلغ 600 درهم والعديد من الهدايا والإلكترونيات والأجهزة الكهربائية وضمان خمس سنوات من المصنع.
  
نيسان صني اليابانية 2011
ويقول مسئولوا المبيعات فى شركة كيا موتورز أن عروض رمضان مجزية كما هو الشهر الفضيل، وتشتمل على باقة من المزايا المقدمة للمتسوقين بهدف جذب أنظارهم في ظل الانتعاش الذي تعيشه مبيعات الشركة والتي تشهد نمواً ملحوظاً بسبب العروض التسويقية، والأداء المتطور لكيا موتورز.
وتضم العروض الرمضانية طرح الموديلات الحديثة للسيارات لسنة 2012، وعمل تخفيضات على الأسعار، إضافة إلى منح صيانة وتأمين مجانى حتى 40 ألف كيلومتراً على بعض الأنواع، عدا عن خدمة المساعدة على الطريق


 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حالة الطقس بمحافظ الأحساء

Click for Al Ahsa, Saudi Arabia Forecast

تحويل التاريخ

مجموعة أفضل البريدية - تحويل التاريخ
ميلادي إلى هجري هجري إلى ميلادي
اليوم: الشهر: السنة