ترحيبة

هنا تجدون جميع رسائل أعضاء المجموعة تدون تلقائياً عند نزولها لدى مجموعة أفضل ... أول رسالة رقم 7224 بتاريخ 13/11/2010

السبت، مايو 05، 2012

★★ B.S.T GROUP ★★:10111 "ملحق بنات" يكشف أسرار السعوديَّات خلف الأبواب المغلقة

"ملحق بنات" يكشف أسرار السعوديَّات خلف الأبواب المغلقة 
حسن آل قريش من المنامة

GMT 4:50:00 2012 الخميس 3 مايو

بدأ تصوير مسلسل "ملحق بنات" الذي يناقش قضايا خمس فتيات سعوديَّات، يختلفن من حيث الطبقة الإجتماعيَّة، في حين تجمعهن المشاكل نفسها.


المنامة: إنتشرت في الفترة الماضية العديد من الأعمال التي تناقش قضايا الشباب، وتكشف الأسرار حول عالم المراهقة المليء بالغموض، لكن مسلسل "ملحق بنات" يكشف للمرة الأولى قضايا الملحقات الدراسية في شخصية الفتاة السعودية بمنتهى الموضوعية والحيادية من دون مبالغة أو إبتذال.

ويناقش العمل قصة خمس فتيات سعوديات يعشن في منزل أغناهن، لتحافظ جدران هذا البيت على أسرار خمس فتيات تتشابك قصصهن الدرامية لتصنع قصة وصراعًا اجتماعيًا يسلط الضوء على قضية قلما نوقشت في الأعمال الدرامية السعودية.

فهو حكاية فتيات تجمعهن صداقة حميمة على الرغم من الاختلاف الطبقي والاجتماعي الذي يفرق بعضهنّ عن بعض، تجمعهنّ الصداقة وأسرار وقصص كثيرة وأحلام مشتركة، وتفرقهنّ ظروف مختلفة تعيشها كلّ منهنّ وتعود إليها عندما تخرج من ملحق البنات إلى واقعها وعالمها الحقيقي.

وتتصدى الكاتبة ليلي عبدالعزيز الهلالي لكتابة هذا العمل، فهي سعودية وتمتلك من الخبرة والموهبة ما يؤهلها لصياغة حوار هذا العمل بواقعية وموضوعية ومن دون مبالغة في الأحداث، وتروي كل ما وراء  الكواليس وكل ما هو غامض وغائب عن الكثير من الناس باتزان وبمصداقية شديدة قد تلامس حدود الجرأة في الطرح في مواقف معينة، ولكنها ستظل في حدود المقبول والمتاح بعيدة عن الاسفاف والابتذال والاستغلال غير الشرعي لمنجم الأسرار هذا أو تحويله إلى بضاعة رخيصة.

وحول التعاون الذي يجمع الحمود مع تلفزيون دبي صرح الحمود قائلًا: "بداية أتقدّم بالشكر الجزيل من الأستاذ علي الرميحي المدير التنفيذي لشؤون القنوات، والأستاذ عبد الله العجلة المشرف العام على المسلسل وذلك على ثقتهم بعامر الحمود شخصياً و بمؤسسة ليالي ميديا، وهذه هي التجربة الأولى لي  مع مؤسسة دبي للإعلام وتلفزيون دبي، ونحن حريصون جداً على تقديم عمل مميز هذا العام في شهر رمضان يحقق طموحاتنا جميعاً في كسب ثقة الجمهور. وما أتمناه أن تحقق هذه الشراكة في مسلسل "ملحـق بنـات " النجاح المشترك وأن ينال العمل إعجاب المشاهدين فهناك تفاصيل ومفاجآت كثيرة في هذا العمل لن نكشف عنها الآن".

مسلسل "ملحـق بنـات" قصة و سيناريو و حوار ليلى عبد العزيز الهلالي، وإخراج عامر الحمـود، إنتاج تلفزيون دبي ومنتج منفذ مؤسسة ليالي ميديا، بطولة هيفاء حسين، نجوى، ميسون الرويلي، ألماس، وئام الدحماني، إضافة إلى نجوم سعوديين وخليجيين وعرب، كما أن للمواهب السعودية حضورا قويا و مميزا إذ تم اختيارهم من قبل المخرج عامر الحمود شخصياً للمشاركة في هذا العمل، ومنهم يعقوب الفرحان الذي سيقدمه المخرج عامـر الحمـود كنجم من نجوم المسلسل.

--
★★★★★ B.S.T GROUP ★★★★★
** أرسل مشاركاتك إلى : bst2029@googlegroups.com
★★★★★ B.S.T GROUP ★★★★★
 
** سياسة مجموعة أفضل **
ــ المشتركون فقط يمكنهم الارسال إلى بريد المجموعة.
ــ عند الرد على رسالة يتم إيصالها لمرسل الرسالة فقط .
** المشاركات التي يتم حذفها من المجموعة **
ــ الرسائل التي ليس لها عنوان أو تحوي رموز التحويل.
ــ الرسائل التي تسئ للأديان أو المذاهب أو الأشخاص.
ــ الرسائل الغير أخلاقية.
ــ الرسائل المكررة.
 
★★★★★★★★★★★★★★★★★★
لقراءة رسائل المجموعة من خارج الإيميل :
http://bstgroups.blogspot.com/
★★★★★★★★★★★★★★★★★★
 
جميع الرسائل تعبر عن رأي مرسلها وليست تمثل وجهة رأي الإدارة.
بريد الإدارة : bst2029.group@gmail.com
★★BST Group - 2009 -2012★★

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حالة الطقس بمحافظ الأحساء

Click for Al Ahsa, Saudi Arabia Forecast

تحويل التاريخ

مجموعة أفضل البريدية - تحويل التاريخ
ميلادي إلى هجري هجري إلى ميلادي
اليوم: الشهر: السنة