ترحيبة

هنا تجدون جميع رسائل أعضاء المجموعة تدون تلقائياً عند نزولها لدى مجموعة أفضل ... أول رسالة رقم 7224 بتاريخ 13/11/2010

الأربعاء، مايو 02، 2012

★★ B.S.T GROUP ★★:10103 مكافأة شهرية للكويتيين في القطاع الخاص بين 50 و330 ديناراً



مراسل المجموعة: هدفنا جلب آخر الأخبار من الصحف العربية في العالم العربي التي تنشر في الجرائد والصحف الالكترونية
وذلك من أكثر من 150 مصدر ، وكذلك الأخبار المحلية مع تسليط الضوء أكثر على الأحساء والمنطقة الشرقية بالسعودية .



مجلس الخدمة رفع التوصية إلى الحكومة حسب 9 فئات ووفق المؤهل الدراسي

مكافأة شهرية للكويتيين في القطاع الخاص بين 50 و330 ديناراً

أعلن رئيس ديوان الخدمة المدنية عبدالعزيز الزبن موافقة مجلس الخدمة المدنية أمس على رفع توصية إلى مجلس الوزراء بمنح مكافأة شهرية للكويتيين العاملين في القطاع الخاص وفق المؤهل الدراسي وحسب تسع فئات حددتها التوصية.
وقال الزبن لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب اجتماع مجلس الخدمة أمس برئاسة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية رئيس مجلس الخدمة بالنيابة مصطفى الشمالي، ان قيمة المكافأة الشهرية للفئة الاولى وتضم تخصصات الطب والصيدلة والهندسة تبلغ 330 دينارا كويتيا.
وأضاف ان قيمة مكافأة الفئة الثانية للمؤهل الجامعي وفقا للتخصصات (القانون والمحاسبة ونظم المعلومات والاحصاء والاقتصاد والتمريض والتدريس) تبلغ 280 دينارا.
وذكر ان قيمة مكافأة الفئة الثالثة لاصحاب المؤهلات الجامعية في بقية التخصصات تبلغ 230 دينارا، فيما تبلغ قيمة مكافأة الفئة الرابعة الدكتوراه بالاضافة إلى قيمة المكافأة المقررة لكل فئة من الفئات السابقة 150 دينارا. 
وبين الزبن ان قيمة مكافأة الفئة الخامسة لحملة الماجستير بالاضافة إلى قيمة المكافأة المقررة لكل فئة من الفئات السابقة تبلغ 75 دينارا، وأما مكافأة الفئة السادسة من حملة دبلوم ما بعد الثانوية/الثانوية العامة اضافة إلى سنتين دراسيتين تدريبيتين أو اكثر فتبلغ 190 دينارا. 
وأشار إلى أن مكافأة الفئة السابعة من حملة الثانوية العامة أو دبلوم بعد المتوسطة تبلغ 140 دينارا أما مكافأة الفئة الثامنة من حملة المتوسطة فتبلغ 100 دينار في حين تبلغ مكافأة الفئة التاسعة من دون مؤهل دراسي 50 دينارا». 
وقال الزبن ان مجلس الخدمة المدنية رفع ايضا عددا من التوصيات إلى مجلس الوزراء بشأن الموافقة على تعيين عدد من الوكلاء المساعدين في بعض الجهات الحكومية، والموافقة على تجديد تعيين بعض القياديين في عدد من الجهات الحكومية. 
وذكر ان المجلس «ناقش الصعوبات التي تواجه تنفيذ قانون مزايا المعلمين، حيث وافق على منح اعضاء الهيئة التعليمية العاملين في مدارس التربية الخاصة التابعة لوزارة التربية حافزا بواقع 40 دينارا كويتيا شهريا نظير عملهم في هذه المدارس». 
وأضاف ان المجلس وافق على صرف مكافأة الاستحقاق للمعلمين الذين تتوافر فيهم شروطها حسب القانون، كما وافق على صرف المكافأة الخاصة بالمؤهل العلمي وبدل التخصص النادر أثناء فترة الاجازة الدورية (الصيفية).
وقال الزبن ان المجلس استعرض النموذج الاسترشادي لادارات الشؤون المالية في الجهات الحكومية وطلب الاستئناس برأي المختصين بالجهات الحكومية للوقوف على مدى ملاءمة تطبيقه.
وأشار إلى ان مجلس الخدمة استمع إلى عرض من ديوان الخدمة حول الاجراءات الخاصة بآلية استقبال وتسجيل الراغبين بالعمل من فئة المقيمين بصورة غير قانونية، حيث وافق المجلس على اجراءات ديوان الخدمة المدنية المتبعة في هذا الشأن بالتنسيق مع الجهاز المركزي لمعالجة أوضاع المقيمين بصورة غير قانونية. 
وذكر ان المجلس وافق كذلك على تمديد حق الموظف في طلب تحويل مدد الاجازات المرضية مخفضة الراتب او من دون راتب إلى اجازة دورية خلال 60 يوما من تاريخ تسلمه للعمل بعد الانتهاء من الاجازة المرضية.











--
★★★★★ B.S.T GROUP ★★★★★
** أرسل مشاركاتك إلى : bst2029@googlegroups.com
★★★★★ B.S.T GROUP ★★★★★
 
** سياسة مجموعة أفضل **
ــ المشتركون فقط يمكنهم الارسال إلى بريد المجموعة.
ــ عند الرد على رسالة يتم إيصالها لمرسل الرسالة فقط .
** المشاركات التي يتم حذفها من المجموعة **
ــ الرسائل التي ليس لها عنوان أو تحوي رموز التحويل.
ــ الرسائل التي تسئ للأديان أو المذاهب أو الأشخاص.
ــ الرسائل الغير أخلاقية.
ــ الرسائل المكررة.
 
★★★★★★★★★★★★★★★★★★
لقراءة رسائل المجموعة من خارج الإيميل :
http://bstgroups.blogspot.com/
★★★★★★★★★★★★★★★★★★
 
جميع الرسائل تعبر عن رأي مرسلها وليست تمثل وجهة رأي الإدارة.
بريد الإدارة : bst2029.group@gmail.com
★★BST Group - 2009 -2012★★

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حالة الطقس بمحافظ الأحساء

Click for Al Ahsa, Saudi Arabia Forecast

تحويل التاريخ

مجموعة أفضل البريدية - تحويل التاريخ
ميلادي إلى هجري هجري إلى ميلادي
اليوم: الشهر: السنة