الثلاثاء، يناير 31، 2012

★★ B.S.T GROUP ★★:9571 الفنان الذي نسبت له تهمة أخلاقية لا ينتمي للوسط الفني

المهنا: الفنان الذي نسبت له تهمة أخلاقية لا ينتمي للوسط الفني

 
 
 
 

الفنان راضي المهنا يتابع خبر الفنان المتورط في قضية أخلاقية. تصوير: عبدالهادي السماعيل

الأحساءعبدالهادي السماعيل
 
أوضح الفنان راضي المهنا، أن الفنان الذي تورط في قضية أخلاقية قبل أسبوع، وتم القبض عليه في جبل الشعبة، بالجرم المشهود، وانفردت «الشرق» يوم السبت الماضي بنشر الخبر على صفحتها الأولى؛ أوضح بأنه لا ينتمي للوسط الفني. وأكد المهنا أن الخبر شغَل الوسط الفني على المستوى المحلي والخليجي.
كما قال المهنا إنه تلقى العديد من الاتصالات من متابعي المسلسل الكوميدي السعودي «طاش ما طاش» للتأكد من صحة الخبر. وذلك بعد تحديد الأدوار التي قام الفنان بتأديتها على المستوى المحلي والخليجي، مما جعل الشكوك تدور في أذهان الجماهير على فنانين محدودين من الوسط الفني في محافظة الأحساء. وقال المهنا إن الفنانين في «طاش» لا يتجاوزون أصابع اليد الواحدة، وهم بعيدون كل البعد عن تلك الأعمال المشينة، ولم ينفِ المهنا أن المتورط كان له دور ثانوي في طاش، وأن الفن بريء من مثل هؤلاء الأشخاص الذين يمثلون أنفسهم في وقوع مثل هذا المحرم. لافتا أن نشر الخبر أَدخل الشخص في عالم الشهرة.
وحول جديد أعماله قال المهنا إنه أنهى قبل يومين تصوير مشاهد مسلسل «أوراق مهمة»، وأضاف أنه يحاول أن يركز على الأدوار التي سيقوم بتأديتها خلال عروض شهر رمضان القادم، لكنه بحاجة لقليل من التريث وقراءة النصوص بشكل يعطيه فرصة لتقديم شخصية جديدة سيكتشفها الجمهور خلال رمضان القادم.

 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حالة الطقس بمحافظ الأحساء

Click for Al Ahsa, Saudi Arabia Forecast

تحويل التاريخ

مجموعة أفضل البريدية - تحويل التاريخ
ميلادي إلى هجري هجري إلى ميلادي
اليوم: الشهر: السنة