الثلاثاء، يناير 24، 2012

★★ B.S.T GROUP ★★:9499 “موبايلي” تستحدث طريقة مبتكرة لربط مستخدمي تويتر بنظام رعاية العملاء



مراسل المجموعة: هدفنا جلب آخر الأخبار من الصحف العربية في العالم العربي التي تنشر في الجرائد والصحف الالكترونية
وذلك من أكثر من 150 مصدر ، وكذلك الأخبار المحلية مع تسليط الضوء أكثر على الأحساء والمنطقة الشرقية بالسعودية .


"موبايلي" تستحدث طريقة مبتكرة لربط مستخدمي تويتر بنظام رعاية العملاء

24 يناير 2012
"موبايلي" تستحدث طريقة مبتكرة لربط مستخدمي تويتر بنظام رعاية العملاءالهدف هو ربط معرف المشترك على تويتر بنظام "سبيل" الخاصة برعاية العملاء لتلقي الدعم الفني

انتهجت شركة "موبايلي" اسلوباً حديثاً ومتطوراً في التفاعل مع مشتركيها مستخدمي شبكة التواصل الاجتماعي "twitter" من خلال ربط معرفات مشتركيها في "تويتر" بنظام الشركة الداخلي لإدارة شكاوى وطلبات العملاء (CRM)، الأمر الذي يمكن موبايلي من الوصول لجميع بيانات المستخدم بمجرد قيام المشترك بالكتابة إلى حساب الشركة الرسمي الخاص بالدعم الفني لرعاية عملاء الشبكات الاجتماعية عن طريق التويتر

ويهدف نظام الربط بين معرفات المشتركين في تويتر ونظام رعاية العملاء والذي عكف فريق تقنية المعلومات في شركة "موبايلي" على تطويره وتطبيقه بالتعاون مع ادارة الشكاوى ودعم العمليات بمركز رعاية العملاء إلى فتح آفاق أوسع من التواصل بغرض التميز في رعاية العملاء، في بادرةٍ تعتبر الأولى من نوعها على مستوى شركات الاتصالات العالمية.

وترتكز فكرة الربط بين معرف المشترك بموقع التواصل "توتير" ونظام "سيبل" الخاص برعاية العملاء على إضافة معرفات المشتركين الخاصة ب"تويتر" لتكون ضمن المعلومات الشخصية الخاصة بالمشترك في رعاية العملاء، حيث سيتم الرد على استفسارات العميل مباشرة من خلال نظام "سيبل" دون الحاجة للتواصل مع العميل لطلب الرقم الخاص به.

ولإضفاء مزيد من التواصل سيصل إلى حساب المشترك على "تويتر" رداً من حساب الدعم الفني على هيئة "mention" مذيلاً برقم الطلب اذا تطلب الأمر ذلك، كما سيتم موافاة المشترك بالرد خلال فترة وجيزة جداً عبر حسابه الشخصي بتويتر.

ودعت شركة "موبايلي" كافة مشتركيها من مستخدمي موقع التواصل "تويتر" إلى متابعة حساب الشركة للدعم الفني "@mobily1100″ والقيام بإنشاء تغريدة "tweet" جديدة موجهة لحساب الشركة، حيث سيصل بعدها رد آلي يتضمن هذا الرابط "http://www.mobily.com.sa/TwitterPortalIntegration" وذلك بغية تحديث معلومات المشترك تلقائيا وإضافة المعرّف الخاص لكل مشترك ليتمكن فريق الدعم الفني من خدمتهم بأسرع وقت، كما يمكن الدخول مباشرة إلى الرابط لتحديث البيانات في أي وقت.

الجدير بالذكر أن دخول موبايلي في مجال رعاية العملاء من خلال مواقع التواصل الإجتماعي منذ وقت مبكر ساهم في خلق ثقافة داخل اوساط الشركات التي سارعت هي الأخرى إلى إيجاد قنوات اتصال مع عملائها.

وتحظى "موبايلي" بتواجدها في عدة مواقع تواصلية واجتماعية مثل Google+ و Facebook و YouTube، حيث تمتلك الشركة صفحات وحسابات رسمية بهدف فتح مزيد من القنوات مع المشتركين ومواكبة الثورة التقنية في هذا المجال.

:: ملاحظة مهمة ::

ننصح جميع عملا موبايلي بتقديم شكواهم وطرح مشاكل خطوطهم التي لم يحلها 1100 من خلال تويتر فتجاوبهم يكون سريعاً كون أنها تكون على عامة الناس.
فبالأمس تقدمت بشكوى لمشكلة في أحد خطوطي المفوترة ومن قوة الطرح اتصل علي مباشرة موظف 1100 لحل المشكلة وانهاء محادثتي حتى لا تتضرر موبايلي.










--
★★★★★ B.S.T GROUP ★★★★★
** أرسل مشاركاتك إلى : bst2029@googlegroups.com
★★★★★ B.S.T GROUP ★★★★★
 
** سياسة مجموعة أفضل **
ــ المشتركون فقط يمكنهم الارسال إلى بريد المجموعة.
ــ عند الرد على رسالة يتم إيصالها لمرسل الرسالة فقط .
** المشاركات التي يتم حذفها من المجموعة **
ــ الرسائل التي ليس لها عنوان أو تحوي رموز التحويل.
ــ الرسائل التي تسئ للأديان أو المذاهب أو الأشخاص.
ــ الرسائل الغير أخلاقية.
ــ الرسائل المكررة.
 
★★★★★★★★★★★★★★★★★★
لقراءة رسائل المجموعة من خارج الإيميل :
http://bstgroups.blogspot.com/
★★★★★★★★★★★★★★★★★★
 
جميع الرسائل تعبر عن رأي مرسلها وليست تمثل وجهة رأي الإدارة.
بريد الإدارة : bst2029.group@gmail.com
★★BST Group - 2009 -2012★★

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حالة الطقس بمحافظ الأحساء

Click for Al Ahsa, Saudi Arabia Forecast

تحويل التاريخ

مجموعة أفضل البريدية - تحويل التاريخ
ميلادي إلى هجري هجري إلى ميلادي
اليوم: الشهر: السنة