ترحيبة

هنا تجدون جميع رسائل أعضاء المجموعة تدون تلقائياً عند نزولها لدى مجموعة أفضل ... أول رسالة رقم 7224 بتاريخ 13/11/2010

الثلاثاء، مارس 29، 2011

[B.S.T Group:7838] قس أميركي: نهاية العالم ستحلّ في 21 مايو المقبل!

BST Group-St.jpg


قس أميركي: نهاية العالم ستحلّ في 21 مايو المقبل!


قس أميركي: نهاية العالم ستحلّ في 21 مايو المقبل!

متابعات(ضوء): نهاية العالم اقتربت وتحديدا يوم 21 مايو المقبل. هذا هو التاريخ الذي حدده القس هارولد كامبينغ من مدينة أوكلاند بولاية كاليفورنيا الأميركية وتنبأ فيه بنهاية العالم بل وحدد توقيتا محددا بالساعة لبدء نهاية العالم حيث ذكر ان النهاية ستحل في الساعة السادسة مساء ولم يكتف القس كامبينغ بهذا بل قال ان 2% من سكان العالم سيرفعون إلى الجنة بينما البقية سيرسلون إلى الجحيم. 
وإذا كان كامبينغ يتحدث من على أي منبر عادي لكان من السهل تفنيده بأنه مجرد شخص متدين آخر غريب الأطوار يتحدث بطريقة خطأ عن نهاية العالم، لكن بفضل شهرة هذا العجوز عبر موجات الأثير الأميركية ولوحات الإعلانات فإن رسالته عن يوم القيامة يكاد يكون من المستحيل تجاهلها، خاصة في الولايات المتحدة الأميركية. 



وقالت إندبندنت إن المهندس العجوز البالغ 89 عاما يتحدث لأتباعه يوميا عبر شبكة راديو الأسرة، وهي مؤسسة إذاعية دينية تمولها تبرعات المستمعين. وبفضل هذا الكرم من المتبرعين الذين يصل مجمل تبرعاتهم إلى 120 مليون دولار تمتلك شبكته الآن 66 محطة في الولايات المتحدة وحدها. 

وأشارت الصحيفة إلى أن هذه الجيوب العامرة توجهت إلى راديو الأسرة لشن حملة إعلانية كبيرة تنادي بدنو يوم الحساب. وتم تزيين جميع أنحاء الولايات المتحدة بأكثر من ألفي لوحة إعلانية عليها شعارات مثل «انفخوا في الصور وأنذروا الناس». وهناك أسطول من عربات رحلات التخييم تطوف كل ولاية وعليها هذه الشعارات. ويقول كامبينغ «باتت الساعة وشيكة. ونحن لا نتحدث عن لعبة كرة أو زواج أو تخرج في كلية. نحن نتحدث عن نهاية العالم. مسألة كوننا ميتين للأبد أو أحياء للأبد. وهذا هو ما سيحدث الآن». 

ويذكر أن كامبينغ ـ الذي يقدم برامج بـ 48 لغة ـ يتباهى بوجود عشرات آلاف الأتباع في أنحاء الأرض وله محطات في جنوب أفريقيا وروسيا وتركيا. وبعد 70 عاما من دراسته للإنجيل يزعم كامبينغ أنه طور نظاما يستخدم علم الرياضيات لتفسير النبؤات المخفية في الإنجيل. ويقول إن العالم سينتهي في 21 مايو، لأن هذا سيكون هو عدد الأيام البالغ 722 ألفا وخمسمائة يوم منذ الأول من أبريل لعام 33 بعد ميلاد المسيح، الذي يعتقد أنه يوم صلبه. 

ويقول كامبينغ إن الأحداث الأخيرة مثل زلزال اليابان ونيوزيلندا وهايتي نذر بيوم الحساب الوشيك مثلها مثل القيم الاجتماعية المتغيرة. ويضيف أن «كل السرقة والكذب والخداع والانحراف الجنسي الجاري في المجتمع ينبئنا بشيء ما. وكذلك حركة التباهي بالشذوذ كانت علامة من الرب على نهاية العالم». 

ويشار إلى أن كامبينغ الذي أسس إذاعة الأسرة في الخمسينيات نشأ معمدانيا، وكثير من آرائه التي يتشبث بها شائعة نسبيا بين اليمين الديني الأميركي. ويشير النقاد إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تنبأ فيها كامبينغ بما يعرف بالمجيء الثاني. فقد تجمع المئات من مستمعيه في قاعة احتفالات بمدينة ألاميدا في 6 سبتمبر عام 1994 متطلعين لعودة المسيح.



BST Group-Fl.png
BST Group-Du.jpg
BST Group-Hk.jpg
BST Group-Th.gif
BstGroup_Banar1.png
BST Logo_ss.png


--
مرحباُ بك عزيزي عضو " مجموعة أفضل البريدية - B.S.T Group ".
** أرسل مشاركاتك عبر هذا العنوان: bst2029@googlegroups.com
 
** سياسة مجموعة أفضل **
ــ المشتركون فقط يمكنهم الارسال إلى بريد المجموعة.
ــ عند الرد على رسالة يتم إيصالها لمرسل الرسالة فقط .
** المشاركات التي يتم حذفها من المجموعة **
ــ الرسائل التي ليس لها عنوان أو التي يتضمن عنوانها FW أو RE أو اعادة توجيه.
ــ الرسائل المكررة.
ــ الرسائل التي تسئ للأديان أو المذاهب أو الأشخاص.
ــ الرسائل الغير أخلاقية.
 
تابع رسائل المجموعة ودوّن ملاحظاتك على مدونة أفضل:
http://bstgroups.blogspot.com/
 
جميع الرسائل المرسلة تعبر عن رأي مرسلها وليست تمثل وجهة رأي الإدارة.
بريد الإدارة : bst2029.group@gmail.com
BST Group - 2009 -2011

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حالة الطقس بمحافظ الأحساء

Click for Al Ahsa, Saudi Arabia Forecast

تحويل التاريخ

مجموعة أفضل البريدية - تحويل التاريخ
ميلادي إلى هجري هجري إلى ميلادي
اليوم: الشهر: السنة