ترحيبة

هنا تجدون جميع رسائل أعضاء المجموعة تدون تلقائياً عند نزولها لدى مجموعة أفضل ... أول رسالة رقم 7224 بتاريخ 13/11/2010

الأحد، ديسمبر 19، 2010

[B.S.T Group:7403] "ساهر" يعبر القارات

 

 

 

 

لا يملك سيارة ولم يزر المملكة منذ 18 شهرا وهاتفه لم يسجل في النظام

 

"ساهر" يعبر القارات ويخالف سعودياً يعمل في سفارة خادم الحرمين بكندا

cid:_2_02653E00026538200018AF42432577F3

تجاوز ساهر حدود المملكة والقارة الآسيوية ليخالف سعودياً يعمل في سفارة خادم الحرمين الشريفين في كندا على الرغم من أنه لم يزر المملكة منذ عام ونصف العام ولا توجد سيارة مسجلة باسمه ولم يدخل رقم هاتفه في نظام ساهر.

يقول الموظف إنه فوجئ بتلقيه على هاتفه الجوال الصادر من المملكة رسالة من نظام ساهر تفيد بحصوله على مخالفة مرورية عبارة عن تجاوز سرعة في مدينة الرياض بمبلغ 300 ريال، وتحمل الرسالة رقم المخالفة 6002593073، فيما حملت رقم لوحة سيارة لا يعرف عنها أي شيء.

ويكمل الموظف حديثه قائلاً: المثير للدهشة أكثر هو أنني اعمل في السفارة السعودية بكندا ومنذ عام ونصف العام لم أزر المملكة، فضلاً عن أنني لا أملك سيارة في السعودية ولا توجد سيارة مسجلة باسمي، كما أنني لم أدخل رقم هاتفي في النظام، مما أثار حيرتي في كيفية تسجيل المخالفة وإرسالها على رقم هاتفي.

الموظف أشار إلى أنه أرسل شكوى على موقع مرور الرياض ولم يأته أي رد سوى أنه تم استلام البريد، مستغرباً من أن النظام يتطلب مراجعته لهيئة الفصل في المنازعات والقضايا والمخالفات المرورية قائلاً: "كيف أراجعهم وأنا في كندا".

وتخوف الموظف السعودي من استغلال هويته في عمليات نصب واحتيال عبر نظام ساهر أو استخراج سيارات لا يعلم عنها أي شيء، مطالباً الجهات المرورية بالتحقق من هذه المخالفة وما وراءها من مخالفات والعمل على تصحيح الأمر وإلغائها.  

 

 

 

 


 


The information contained in this electronic message and any attachments to this message are intended for the exclusive use of the addressee(s) and may contain confidential or privileged information. No representation is made on its accuracy or completeness of the information contained in this electronic message. Certain assumptions may have been made in the preparation of this material as at this date, and are subject to change without notice. If you are not the intended recipient, you are hereby notified that any dissemination, distribution or copying of this e-mail and any attachment (s) is strictly prohibited. Please reply to the sender at Almana General Hospital and destroy all copies of this message and any attachments from your system.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حالة الطقس بمحافظ الأحساء

Click for Al Ahsa, Saudi Arabia Forecast

تحويل التاريخ

مجموعة أفضل البريدية - تحويل التاريخ
ميلادي إلى هجري هجري إلى ميلادي
اليوم: الشهر: السنة