السبت، ديسمبر 31، 2011

★★ B.S.T GROUP ★★:9363 اضخم عمل سينمائي عن الرسول الاعظم محمد المصطفى (ص





 















على مشارف مدينة قم المقدسة و عند انتهاء حدود العاصمة طهران، شيدت ديكورات اضخم عمل سينمائي عن الرسول الاعظم محمد المصطفى (ص).
نسخة عن الكعبة المشرفة محاطة باوثان الجاهلية ستصمد حتى 15 عاما على الاقل لتكون منارا لاعمال اخرى ، بحسب عباس حسيني رئيس مدينة نور السينمائية.
و يتحدث حسيني عن فيلم الرسول الاعظم للمخرج الكبير مجيد مجيدي و يقول: المشهد الاول للفيلم يروي فترة مابين ولادة النبي الكريم حتى بلوغه الـ12 من عمره الشريف.
و اضاف: ديكور الكعبة هنا يعود الى تلك الحقبة حيث كان ارتفاعها هابطا نسبيا و تتعرض المنطقة الى سيول هائلة تحتم اعادة بناء البيت العتيق و سيتم ذلك في مواقع التصوير ايضا فور الانتهاء من مشهد السيول.اما داخل الكعبة فتحيطه الاوثان باشكالها المختلفة .
و داخل اسوار مدينة مكة المكرمة تم تشييد 60 منزلا سيصور في 7 منازل منها مشاهد الفيلم الداخلية.
بيوت طاهرة لعبدالمطلب و ابوطالب و عبدالله و امنة و اخرى لكفار قريش اضافة الى شعب ابي طالب الشهير، معقل المؤمنين المستضعفين.
و يؤكد حسيني ان العمل على هذه الديكورات استغرق 10 اشهر الا ان التحقيق في جذور التاريخ و التأكد من صحة المعلومات المتوفرة استغرق عدة اعوام.
و طمأن حسيني الجموع الاسلامية و عشاق الفن النزيه بان شخصية الرسول الكريم لم و لن تجسد في هذا العمل مفندا الاشاعات المغرضة التي احاطت بالعمل قبل انطلاقه و سيكتفي القائمون باظهار اقرب الشخصيات الى الرسول كجده عبدالمطلب و عمه ابوطالب عليهما السلام.
فنيا، يستعين مجيدي باحد ابرز المصورين العالميين و الحائز على 3 جوائز اوسكار ، استرانو، و الذي بدأ فعليا بمسح الموقع و الاعداد للبت بالعمل.
وشدد حسيني على ضرورة انتاج فيلم عن الرسول الكريم بعد اعوام من رائعة مصطفى العقاد الذي كان فیلمه الفیلم الوحيد عن هذه الشخصية العالمية التاريخية في حين هناك اكثر من 300 فيلم سينمائي عن حياة المسيح عيسى بن مريم عليه السلام و اضاف: من المقرر ان يكون العمل عالميا و سوف يعرض باربع لغات عالمية منها العربية و الانجليزية و الفارسية و التركية.
و اوضح حسيني بأن فكرة انتاج هذا الفيلم جاءت بعد محاولات فاشلة لتشويه صورة الاسلام و سيد البشرية النبي المصطفى خصوصا تلك الرسوم الكرتونية المشينة.



المصدر :قناة آي فيلم

 




--
★★★★★ B.S.T GROUP ★★★★★
** أرسل مشاركاتك إلى : bst2029@googlegroups.com
★★★★★ B.S.T GROUP ★★★★★
 
** سياسة مجموعة أفضل **
ــ المشتركون فقط يمكنهم الارسال إلى بريد المجموعة.
ــ عند الرد على رسالة يتم إيصالها لمرسل الرسالة فقط .
** المشاركات التي يتم حذفها من المجموعة **
ــ الرسائل التي ليس لها عنوان أو تحوي رموز التحويل.
ــ الرسائل التي تسئ للأديان أو المذاهب أو الأشخاص.
ــ الرسائل الغير أخلاقية.
ــ الرسائل المكررة.
 
★★★★★★★★★★★★★★★★★★
لقراءة رسائل المجموعة من خارج الإيميل :
http://bstgroups.blogspot.com/
★★★★★★★★★★★★★★★★★★
 
جميع الرسائل تعبر عن رأي مرسلها وليست تمثل وجهة رأي الإدارة.
بريد الإدارة : bst2029.group@gmail.com
★★BST Group - 2009 -2011★★

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حالة الطقس بمحافظ الأحساء

Click for Al Ahsa, Saudi Arabia Forecast

تحويل التاريخ

مجموعة أفضل البريدية - تحويل التاريخ
ميلادي إلى هجري هجري إلى ميلادي
اليوم: الشهر: السنة