ترحيبة

هنا تجدون جميع رسائل أعضاء المجموعة تدون تلقائياً عند نزولها لدى مجموعة أفضل ... أول رسالة رقم 7224 بتاريخ 13/11/2010

الثلاثاء، أبريل 24، 2012

★★ B.S.T GROUP ★★:10055 أبي هو الأفضل





مجموعة السماح البريدية
مجموعة السماح البريدية
مجموعة السماح البريدية
مجموعة السماح البريدية
وأنا عمري 4 أعوام : أبي هو الأفضل
مجموعة السماح البريدية
وأنا عمري 6 أعوام : أبي يعرف كل الناس
مجموعة السماح البريدية
وأنا عمري 10 أعوام : أبي ممتاز ولكن خلقه ضيق
مجموعة السماح البريدية
وأنا عمري 12عاما : أبي كان لطيفا عندما كنت صغيرا
مجموعة السماح البريدية
وأنا عمري 14 عاما : أبي بدأ يصبح حساسا جدا
مجموعة السماح البريدية
وأنا عمري 16 عاما : أبي لا يمكن أن يتماشى مع العصر الحالي
مجموعة السماح البريدية
وأنا عمري 18 عاما : أبي ومع مرور كل يوم يبدو كأنه أكثر حدة
مجموعة السماح البريدية
وأنا عمري 20 عاما : من الصعب جدا أن أسامح أبي ، أستغرب كيف إستطاعت أمي أن تتحمله
مجموعة السماح البريدية
وأنا عمري 25 عاما : أبي يعترض على كل موضوع
مجموعة السماح البريدية
وأنا عمري 30 عاما : من الصعب جدا أن أتفق مع أبي ، هل ياترى تعب جدي من أبي عندما كان شابا
مجموعة السماح البريدية
وأنا عمري 40 عاما : أبي رباني في هذه الحياة مع كثير من الضوابط، ولابد أن أفعل نفس الشيء مع أولادي
مجموعة السماح البريدية
وأنا عمري 45 عاما : أنا محتار ، كيف أستطاع أبي أن يربينا جميعا
مجموعة السماح البريدية
وأنا عمري 50 عاما : من الصعب التحكم في أطفالي ، كم تكبد أبي من عناء لأجل أن يربينا ويحافظ علينا
مجموعة السماح البريدية
وأنا عمري 55 عاما : أبي كان ذا نظرة بعيدة وخطط لعدة أشياء لنا ، أبي كان مميزا ولطيفا
مجموعة السماح البريدية
وأنا عمري 60 عاما: أبي هو الأفضل
مجموعة السماح البريدية
جميع ما سبق إحتاج إلى 56 عاما لإنهاء الدورة كاملة ليعود إلى نقطة البدء الأولى عند الـ 4 أعوام "أبي هو الأفضل"
مجموعة السماح البريدية
فلنحسن إلى والدينا قبل أن يفوت الأوان  ولندع الله أن يعاملنا أطفالنا أفضل مما كنا
 نعامل والدينا
قال تعالى :
{ وَقَضَىٰ رَ‌بُّكَ أَلَّا تَعْبُدُوا إِلَّا إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَانًا إِمَّا يَبْلُغَنَّ عِندَكَ الْكِبَرَ‌ أَحَدُهُمَا أَوْ كِلَاهُمَا فَلَا تَقُل لَّهُمَا أُفٍّ وَلَا تَنْهَرْ‌هُمَا وَقُل لَّهُمَا قَوْلًا كَرِ‌يمًا *وَاخْفِضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنَ الرَّ‌حْمَةِ وَقُل رَّ‌بِّ ارْ‌حَمْهُمَا كَمَا رَ‌بَّيَانِي صَغِيرً‌ا }
﴿الإسراء: 23-24 ﴾
مجموعة السماح البريدية
مجموعة السماح البريدية
مجموعة السماح البريديةwebpage traffic statisticsمجموعة السماح   البريدية
مجموعة السماح البريدية






Visit AlSamah Group
للإشتراك في مجموعة السماح البريدية إذا كنت تمتلك بريد إلكتروني "ياهو"اضغط
على الرابط أدناه:
للإشتراك في مجموعة السماح البريدية إذا كنت تمتلك بريد إلكتروني"هوتميل أو جي ميل أو غيرهما"
ابعث برسالة إلكترونية فارغة إلى:
ستصلك رسالة إلى بريدك الالكتروني إما على inboxأو junK
قم بـرد الرسالة Reply ثم إرسالها Send
ومبروك الاشتراك سيصلك كل جديد ان شاء الله

--
★★★★★ B.S.T GROUP ★★★★★
** أرسل مشاركاتك إلى : bst2029@googlegroups.com
★★★★★ B.S.T GROUP ★★★★★
 
** سياسة مجموعة أفضل **
ــ المشتركون فقط يمكنهم الارسال إلى بريد المجموعة.
ــ عند الرد على رسالة يتم إيصالها لمرسل الرسالة فقط .
** المشاركات التي يتم حذفها من المجموعة **
ــ الرسائل التي ليس لها عنوان أو تحوي رموز التحويل.
ــ الرسائل التي تسئ للأديان أو المذاهب أو الأشخاص.
ــ الرسائل الغير أخلاقية.
ــ الرسائل المكررة.
 
★★★★★★★★★★★★★★★★★★
لقراءة رسائل المجموعة من خارج الإيميل :
http://bstgroups.blogspot.com/
★★★★★★★★★★★★★★★★★★
 
جميع الرسائل تعبر عن رأي مرسلها وليست تمثل وجهة رأي الإدارة.
بريد الإدارة : bst2029.group@gmail.com
★★BST Group - 2009 -2012★★

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حالة الطقس بمحافظ الأحساء

Click for Al Ahsa, Saudi Arabia Forecast

تحويل التاريخ

مجموعة أفضل البريدية - تحويل التاريخ
ميلادي إلى هجري هجري إلى ميلادي
اليوم: الشهر: السنة