ترحيبة

هنا تجدون جميع رسائل أعضاء المجموعة تدون تلقائياً عند نزولها لدى مجموعة أفضل ... أول رسالة رقم 7224 بتاريخ 13/11/2010

الأربعاء، فبراير 29، 2012

★★ B.S.T GROUP ★★:9817 (R) Sony تلحق بالركب وتكشف أمامنا جهازها الجديد

Sony تلحق بالركب وتكشف أمامنا جهازها الجديد
Posted: 23 Feb 2012 06:28 AM PST
لقد سبق وسمعنا عن جهاز Xperia U من تسريبات كنا قد تناولها موقعنا في مقالات سابقة، والآن ها هو الجهاز يظهر من جديد في صورة لم يسبق أن نشرت لتلقي الضوء على الجهاز القادم.
Xperia
نذكر الجميع أن جهاز Xperia U هو نفس الجهاز الذي يسمى أيضاً Xperia ST25i وهو عبارة عن "الأخ الأصغر" من حيث الحجم للجهاز السابق له Xperia S وهو الجهاز الذي ظهر للمرة الأولى في المعرض الدولي للتكنولوجيا في لاس فيجاس CES 2012 وكان تحت مسمى Xperia LT26i.
ولهذا تلاحظون في الصورتين المرفقتين كلا الجهازين معا للمقارنة بينهما. وعلى ما يبدو حافظت سوني على نفس التصميم الخارجي مع تصغير مقاسات الجهاز الأحدث Xperia ST25i ليبدو مشابها للجهاز السالف له ولكن بمقاسات أصغر.
ولمن يتساءل عن مواصفاته التقنية نقول إن الجهاز Xperia ST25i مزود بشاشة قطرها 3.5 بوصات ودقة 480/854 بيكسل وكاميرا خلفية جودتها 5 ميجا بيكسل إضافة إلى كاميرا أمامية، ولكن الاهم من هذا ان الجهاز مزود بمعالج ثنائي النواة بسرعة تردد تبلغ  واحد جيجا هيرتز.
وتشير كل المعطيات إلى أن هذا الجهاز يندرج ضمن فئة الأجهزة المعدة للطبقات المتوسطة من حيث الدخل إذ من غير المعقول أن يكون باهظ الثمن ولا أن يكون بخسا للغاية، ورغم هذا فإننا مضطرون للانتظار حتى افتتاح مؤتمر برشلونة يوم الأحد كي نتحقق من توقعاتنا هل فعلا ثمنه متوسط أم غير ذلك!

LG تكشف عن جهاز جديد بمعالج رباعي النواة
Posted: 23 Feb 2012 01:08 AM PST
تواصل شركة LG الكورية الجنوبية مع كل يوم يمر بالكشف عن جديد أجهزتها، فبعد أن نشرنا أمس خبرا عن ثلاثة أجهزة كشفت عنها الشركة وتعتزم عرضها في برشلونة، خرجت LG علينا مساء امس بمفاجأة جديدة تتحدث فيها عن جهاز بقدرات خارقة يبدو انه سيكون الجهاز "حامل راية" الشركة لهذا الموسم.
LG Optimus 4X HD
وبعد فترة من الخمول الإنتاجي، بدأت شركة LG محاولاتها العودة إلى سابق عهدها بحمل الجديد من الأجهزة الذكية، مؤكدة أنها لن تترك الساحة للاعبين الآخرين، وها هي تكشف كل أوراقها قبيل انطلاق المؤتمر العالمي للهواتف الجوالة الذي سينطلق في برشلونة يوم الأحد المقبل – MWC 2012.
أما الإعلان الذي نشرته LG مساء امس فيتضمن معلومات ومواصفات لجهاز هاتف جديد أطلقت الشركة عليه تسمية: LG Optimus 4X HD، وهو كما ذكرنا سيكون بمثابة الحصان الذي ستراهن عليه الشركة وسط هذا الكم الهائل من الأجهزة ذات القدرات الهائلة من مختلف الشركات.
وكما يلاحظ من اسم الجهاز فهو تابع لسلسلة أجهزة Optimus التي تنتجها الشركة، التي ظهر منها أمس ثلاثة نماذج هي L3,L5,L7 والتي يرى البعض أنها معدة لمحدودي الدخل ولأصحاب الدخل المتوسط.
أما جهاز اليوم فهو مزود بمعالج رباعي النواة Tegra 3 من شركة NVIDIA وسرعة تردده تصل إلى 1.5 جيجا هيرتز، وشاشة قطرها 4.7 بوصات من نوع True HD IPS ودقة العرض فيها 1280/720 بيكسل وذاكرة عشوائية (رام) قيمتها واحد جيجا بايت وذاكرة للتخزين بعدة أحجام تبدأ بـ 16 جيجا بايت.
وأما الكاميرا الخلفية للجهاز فهي بجودة 8 ميجا بيكسل وأخرى أمامية بجودة 1.3 ميجا بيكسل وهو داعم لـ DLNA ولـ MHL. وسيعتمد الجهاز نظام اندرويد 4.0 "ساندويش الايس كريم" مباشرة اي لن يلجأ الى نسخة اقدم في البداية على ان يتم تحديثها، وإنما سيكون اول ظهور له بنسخة ICS.
يشار إلى أن منصة المعالج Tegra 3 لها خاصية 4+1 أي أنها تحتوي على نواة خامسة تنخرط في العمل هي الأخرى حين يكون الجهاز يعمل بضغط مرتفع، وفي حال كان الجهاز يعمل بصورة اعتيادية فإن النواة الخامسة تكون خامدة سعيا لتوفير طاقة البطارية الخاصة ذات قدرة 2150 ملي أمبير في الساعة.
ومن الملفت للانتباه أن شركة LG نجحت في الحفاظ على نحافة الجهاز رغم ما يحتويه من عناصر بقدرات خاصة، ولم يتجاوز سمكه 8.9 ميليمترا وهذا جانب يستحق الاهتمام.
وهنا نطرح السؤال الذي يفرض نفسه على الجميع: هل كشفت LG عن كافة الأجهزة التي تنوي عرضها في برشلونة أثناء مؤتمر MWC 2012، أم انه لا تزال في جعبتها مفاجآت أخرى؟
هناك من يؤكد أن LG لا بد أن تقدم لنا مفاجأة أخرى في الفترة حتى يوم الأحد القادم. ويؤكد هؤلاء أن المفاجأة المرتقبة ستتعلق بجهاز لوحي من هذه الشركة التي ليس لها موطئ قدم في الأجهزة اللوحية لغاية الآن. فهل ستصدق هذه التوقعات ؟ دعونا ننتظر لغاية يوم الأحد لنرى!!

--
★★★★★ B.S.T GROUP ★★★★★
** أرسل مشاركاتك إلى : bst2029@googlegroups.com
★★★★★ B.S.T GROUP ★★★★★
 
** سياسة مجموعة أفضل **
ــ المشتركون فقط يمكنهم الارسال إلى بريد المجموعة.
ــ عند الرد على رسالة يتم إيصالها لمرسل الرسالة فقط .
** المشاركات التي يتم حذفها من المجموعة **
ــ الرسائل التي ليس لها عنوان أو تحوي رموز التحويل.
ــ الرسائل التي تسئ للأديان أو المذاهب أو الأشخاص.
ــ الرسائل الغير أخلاقية.
ــ الرسائل المكررة.
 
★★★★★★★★★★★★★★★★★★
لقراءة رسائل المجموعة من خارج الإيميل :
http://bstgroups.blogspot.com/
★★★★★★★★★★★★★★★★★★
 
جميع الرسائل تعبر عن رأي مرسلها وليست تمثل وجهة رأي الإدارة.
بريد الإدارة : bst2029.group@gmail.com
★★BST Group - 2009 -2012★★

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حالة الطقس بمحافظ الأحساء

Click for Al Ahsa, Saudi Arabia Forecast

تحويل التاريخ

مجموعة أفضل البريدية - تحويل التاريخ
ميلادي إلى هجري هجري إلى ميلادي
اليوم: الشهر: السنة