الأحد، يناير 15، 2012

★★ B.S.T GROUP ★★:9472 أشياء جعلها الإنترنت رخيصة




Large
قبل انتشار الإنترنت، كان الجميع يدفع مقابل الحصول على معلومة، إلا أن الشبكة العنكبوتية ساهمت في جعل العديد من الأشياء مجانية...  تعالوا نعرف كيف يوفر علينا الإنترنت الكثير من النقود.
1
الموسيقى
Large
تعد الموسيقى من أكثر الصناعات تضرراً بتطور الإنترنت الذي أدى إلى انتشار ظاهرة القرصنة على الأعمال الفنية والألبومات الغنائية، وعلى الرغم من كل ذلك فهناك نوع من الموسيقى لم تطله هذه القرصنة وهي الموسيقى المسجلة على اسطوانات "فينيل" "Vinyl" التي كانت يتم تشغيلها في الخمسينيات على أجهزة الجراموفون.

2

الأخبار

Large
في الوقت الذي يفضل فيه العديد من الناس قراءة الأخبار في الصحف الورقية، يقوم كثيرون آخرون بمتابعة هذه الأخبار عبر المواقع الإلكترونية المجانية المتخصصة، ومع ذلك فإن العديد من هذه المواقع تفتقر إلى الجودة والمعلومات الصحيحة نظراً لعدم وجود رقابة عليها.

3

عناوين المواقع الإلكترونية

Large

أصبحت المواقع الاجتماعية، وخاصة الفني منها، من أكثر الوسائل استخداماً في العصر الحالي لما تقدمه من خدمات تجارية وفنية مختلفة دون أن يتكلف صاحب السلعة أو الفنان الكثير من المال للترويج لنفسه مثلما كان الحال في السابق، مثل "My space" الذي يستطيع الفنانون من خلاله التواصل مع معجبيهم والتفاعل معهم والترويج لأعمالهم، وكذلك الموقع الاجتماعي الأشهر "Facebook".

4

الحصول على المعلومات العامة

Large
لم يعد الحصول على معلومة عامة يكلفك أياً من المال مثلما كان في الماضي، ففي السابق إذا كنت تريد الحصول على معلومة عامة من خلال مواقع الإنترنت الموسوعية كان عليك أن تدفع لها مبلغاً من المال شهرياً، أما الآن فقد توفرت العديد من المواقع المجانية التي توفر لك المعلومات دون مقابل مادي مثل "موسوعة ويكيبيديا".

5

الارتباط العاطفي

Large
اختلفت وسائل التعارف بين الشباب عنها في الماضي، فلم يعد الإنفاق على الحبيبة يحمل نفس المعنى القديم من الرجولة والشهامة أو أي معنى اجتماعي آخر، لذا لم يعد الشاب يهتم بالإنفاق على المطاعم الفاخرة أو تقديم بعض الهدايا غالية الثمن، بل أصبح يكتفي بالدردشة عبر الإنترنت مع الطرف الآخر على خلفية من أنغام الموسيقى المفضلة لدى الطرفين.

--
★★★★★ B.S.T GROUP ★★★★★
** أرسل مشاركاتك إلى : bst2029@googlegroups.com
★★★★★ B.S.T GROUP ★★★★★
 
** سياسة مجموعة أفضل **
ــ المشتركون فقط يمكنهم الارسال إلى بريد المجموعة.
ــ عند الرد على رسالة يتم إيصالها لمرسل الرسالة فقط .
** المشاركات التي يتم حذفها من المجموعة **
ــ الرسائل التي ليس لها عنوان أو تحوي رموز التحويل.
ــ الرسائل التي تسئ للأديان أو المذاهب أو الأشخاص.
ــ الرسائل الغير أخلاقية.
ــ الرسائل المكررة.
 
★★★★★★★★★★★★★★★★★★
لقراءة رسائل المجموعة من خارج الإيميل :
http://bstgroups.blogspot.com/
★★★★★★★★★★★★★★★★★★
 
جميع الرسائل تعبر عن رأي مرسلها وليست تمثل وجهة رأي الإدارة.
بريد الإدارة : bst2029.group@gmail.com
★★BST Group - 2009 -2012★★

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حالة الطقس بمحافظ الأحساء

Click for Al Ahsa, Saudi Arabia Forecast

تحويل التاريخ

مجموعة أفضل البريدية - تحويل التاريخ
ميلادي إلى هجري هجري إلى ميلادي
اليوم: الشهر: السنة